احصل علي خدماتنا بطريقة أيسر من خلال الاستشارة عن بعد

احجز استشارتك عن بعد مع أفضل مركز مخ وأعصاب وجراحة مخ وأعصاب في مصر، نحن نعمل على مدار الساعة لتنسيق موعد استشارتكم في أقرب وقت ممكن.

تسعد كور كلينكس  بطرح خدمة الاستشارة الطبية الإلكترونية المتخصصة عبر الإنترنت، حيث نهدف من خلال هذه الخدمة لتسهيل التواصل بين خبرائنا المتخصصين وبين كافة المرضى من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. تعد خدمة الاستشارة الإلكترونية ثورة هائلة في مجال تقديم الرعاية الصحية، وبطرح هذه الخدمة فإننا في عيادة كور كلينكس نسعى للتخفيف من تكاليف السفر الباهظة وأعبائها على المرضى المقيمين خارج البلاد في حين أننا نتيح لهم الفرصة الكاملة للحصول على تشخيص طبي وبروتوكول علاجي من خبرائنا المتخصصين في المجالات المختلفة لطب الأعصاب.

في مركز كور كلينكس  لدينا أفضل اطباء المخ والأعصاب وأفضل اطباء جراحة المخ والأعصاب، كما أننا نفخر باستضافة أفضل استشاريي جراحة المخ والأعصاب في مصر والعالم. نحن على أتم الاستعداد دائما لاستقبال مرضانا الجدد لنقدم لهم خدماتنا الطبية المميزة والمتكاملة بمستوى عالمي من الجودة والكفاءة، ونسعد بمرافقتهم أثناء رحلتهم العلاجية من البداية وحتى النهاية، في كور كلينكس نحن نهتم حتى الجوهر ونعد بمنح كافة المرضى تجربة علاجية مميزة تفوق توقعاتهم.

في كور كلينكس طورنا نظاماً إلكترونيًا مبتكر ومتقدم، تم تصميمه بعناية فائقة بحيث يساعد الطاقم الطبي لدينا في مهمة تسجيل وحفظ الملفات الشخصية للمرضى بشكل مفصل من خلال نظام إلكتروني دقيق للتعامل مع السجلات الطبية، الأمر الذي يمكنهم من الاستجابة بشكل أكثر كفاءة وسرعة وفاعلية في تقديم الرعاية لكل المرضى.