Play Video

أول مركز متكامل لتشخيص وعلاج المخ والأعصاب في مصر

تقدم عيادة كور كلينيكس خدمات طبية شاملة بكفاءة ومستوى عالمي من الجودة في كافة فروع طب الأعصاب والتي تشمل المخ والأعصاب وجراحة المخ والأعصاب وعلاج الألم والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، لجميع المرضى من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

عياده كوركلينكس للمخ و الاعصاب تفخر بالعلاقه بين طاقم الاطباء و المرضى لتوفير تجربه علاجيه أمنه و مريحه

تمتع برعاية صحية غير مسبوقة مبنية على الثقة والاحترافية

نحرص على توفير تجربة علاجية آمنة ومريحة لمساعدة جميع المرضى على التخلص من آلامهم، من خلال خبرائنا من أطباء وجراحي المخ والأعصاب وأخصائيي العلاج الطبيعي وعلاج الألم، وكذلك أحدث التجهيزات والإمكانيات المتوافقة مع كافة المعايير الدولية اللازمة للسلامة والصحة.

خدمة صحية عالمية على أراضي وبأيادي مصرية

نختار شركائنا بعناية فائقة، الأمر الذي جعل عيادة كور كلينيكس أفضل عيادة مخ وأعصاب في مصر والشرق الأوسط والتي تقدم خدماتها العلاجية في كافة مجالات طب الأعصاب بمعايير قياسية عالمية، باستخدام تقنيات وأساليب علاجية حديثة.

إذا كنت ترغب في التواصل مع أفضل مركز مخ وأعصاب في مصر، أو حجز استشارتك الطبية مع أفضل دكتور جراحة مخ وأعصاب، أو لمعرفة المزيد عن مختلف الخدمات العلاجية التي نقدمها في كور كلينيكس، لا تتردد في الاتصال بنا.

لست بحاجة للسفر إلى الخارج للحصول على خدمة طبية بجودة عالمية، فقد أصبحت هذه الخدمات، سواء تشخيص أو علاج أورام المخ والعمود الفقري وغيرها من الأمراض العصبية، متاحة على بعد خطوات قليلة منك، بأعلى درجات الكفاءة والجودة.

ندرك تمامًا في كور كلينيكس أن لكل حالة ظروفها الخاصة، لذلك يولي فريق خبرائنا في جميع فروع طب وجراحة المخ والأعصاب اهتمامًا دقيقًا بالتفاصيل لأبعد الحدود، لتوفير تشخيص وبروتوكول علاجي دقيق لجميع المرضى.